الخميس، 25 أغسطس، 2016

الرئيسية وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !
كنوز العرب

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

دائما ما تسحرنا وكالة ناسا الفضائية بصور و اخبارغريبة و مدهشة عن الفضاء الخارجي ، فمنذ بدايتها سنة 1958 ، قامت Nasa بالتخطيط لمجموعة من الرحلات البشرية الى الفضاء أدى ذلك إلى هبوط أول انسان على سطح القمر في عام 1969... كما أن المسابر الفضائية لناسا تمكنت من زيارة كل كواكب المجموعة الشمسية لحد الآن !

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

لمزيد من المعلومات و الأسرار المثيرة عن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا و حديثها عن نهاية العالم و سر الكعبة المشرفة تابع معنا هذا المقال .. 


ناسا تستعد لنهاية العالم 


من بين آخر المفاجئات التي أعلنتها لنا وكالة الفضاء الأمريكية ناسا ، أنها ستُنشئ مكتب خاص هدفه حماية كوكب الأرض من النيازك و الكويكبات و المذنبات ... نعم ! فهم يخافون على عالمهم من الدمار و الخراب ... هذا المكتب سيعمل على كشف و رصد الأجسام الفضائية التي تقترب من الأرض .

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

أكثر من ذلك ! فقد أكدت أنها على استعداد لاستخدام الأسلحة النووية ضد الكويكبات التي قد تصطدم بالأرض و ذلك اذا اقتضت الضرورة ! كل هذا من أجل سلامتنا ...

و في حالة إذا ما كانت وكالة ناسا وغيرها من المنظمات الدولية غير قادرة على إزالة خطر حدوث تصادم مع جسم فضائي كبير، فان مكتب الدفاع عن الكواكب سيقوم بابلاغ سكان المناطق المهددة بالدمار !

و مؤخرا ، كشفت ناسا عن ما يقارب 13.500 جسم فضائي قريب من الأرض منذ عام 1998 ، وقالت انها تكتشف 1500 جسم سنويا. و وجدت الوكالة أن ما يقرب من 90 ٪ من الأجسام يُحتمل أن تكون خطيرة على كوكبنا . و الآن ، وكالة ناسا تخطط للبحث عن الكويكبات الخطيرة و التي لا تزال نسبة 75 % منها مجهولة !

ناسا تتوقع نهاية العالم بين 2175 و 2196


يقترب كويكب صغير من الأرض يعتبر الأكثر خطرا على الكرة الأرضية ، أُطلق عليه اسم بينو ويسير بسرعة 101.000 كم / ساعة  . واحتمال حدوث الاصطدام بينه و بين الأرض يزداد ، خصوصا بين 2196 و 2175 سنة !

هذا الكويكب اكتشف في عام 1999 و يمكن أن يسبب وفيات ومعاناة كثيرة على هذا الكوكب. و وفقا لتوقعات استاذ علم الكواكب ، لوريتا، فإن أثر ذلك الدمار سيكون معادلا لتفجير ثلاثة مليارات طن من المتفجرات ! كل هذا سوف يؤدي إلى كارثة تكنولوجية على هذا الكوكب.

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

و يخشى العلماء من تغير مدار هذا الكوكب عند الاقتراب من الأرض ، حيث ان احتمالية حدوث التصادم هي مرة واحدة كل 6 سنوات ... كما عبرت ناسا عن قلقها  تجاه هذا الكويكب الذي قد يُحدث دمار هائل في كوكب الأرض ، حيث تم تجهيز المركبة الفضائية OSRIS-Rex لإطلاقها الشهر المقبل للهبوط على سطح الكويكب في عام 2018 ، و ذلك من أجل دراسته أكثر ...

ناسا و حقيقة الكعبة المشرفة


هناك حقيقة عجيبة جدا عن مكة المكرمة أخفتها وكالة ناسا الفضائية عن الاعلام حيث تم نشر فيديو لعاملين في الوكالة  يحكيان قصة مشاهدتهما للكرة الأرضية من الفضاء ، حيث رأى أحدهما أن الأرض كاحلة سوداء معلقة في الفضاء ، بينما ينبثق منها شعاع ، و بعد الكثير من البحوث تبين لهم أن هذا الشعاع ينبثق من الكعبة المشرفة بالضبط ، لكن ناسا لم تنشر هذا الخبر !

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

شاهد المزيد من الحقائق المذهلة عن الكعبة من هنا : 10 حقائق عن الكعبة المشرفة لا يعرفها الا القليل !

معلومات و اسرار مثيرة عن وكالة الفضاء ناسا | Nasa


تقدر وكالة ناسا أن قيمة المعادن الموجودة على حزام الكويكبات في هذا الكون قد تصل الى نحو 100 مليار دولار $ لكل إنسان على كوكب الأرض.

وكالة الفضاء ناسا تبحث عن متطوعين للبقاء فى الفراش لمدة 72 يوما مع إمكانية مشاهدة التليفزيون واستخدام الهاتف الذكى والكمبيوتر، بالإضافة إلى إجراء الكثير من الأعمال الأخرى ، كل هذا مقابل 18 ألف دولار أى ما يعادل نحو 1200 دولار فى الأسبوع !!

لكي يتم اعتبارك رائد فضاء رسمي من طرف وكالة ناسا يجب عليك السفر ما لا يقل عن 50 ميلا فوق سطح الأرض.

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !


رُفعت دعوى قضائية على وكالة ناسا من قبل ثلاثة رجال من اليمن بدعوى التعدي على سطح المريخ ! و زعموا أنهم قد ورثوا الأرض من أجدادهم منذ آلاف من السنين.

تم اختيار كيب كانافيرال في ولاية فلوريدا كموقع إطلاق أي شيئ للفضاء بسبب قربها من خط الاستواء لأن ذلك يعطيها سرعة خطية أكثر من أي مكان آخر في الولايات المتحدة.

وفقا لاستطلاعات الرأي ، فأن معظم الأميركيين يعتقدون أن تمويل وكالة ناسا الفضائية يتم بما يقارب 20 ٪ من الميزانية الوطنية. لكن في الواقع ، تتلقى ناسا 0،005 من كل دولار واحد .

في عام 2006 اكتشف علماء ناسا ضوضاء غريبة في الفضاء السحيق ، فالصوت كان أعلى من أي شيء يمكن توقعه. و حتى يومنا هذا فأنهم يجهلون الكثير من الأمور عن تلك الأصوات ، وقد أطلق عليه " زئير الفضاء ".

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !

وكالة ناسا بامكانها أن ترسل لك رسالة نصية كلما مرت محطة الفضاء الدولية فوق موقعك في كوكب الأرض.

أحد أهم أهداف وكالة ناسا هو وجود البشر على سطح المريخ قبل سنة 2030 .

وكالة ناسا NASA | اسرار مثيرة عن الكعبة و نهاية العالم !


مراجع :   1 - 2 - 3 - 4