$type=grid$count=5$m=0$sn=0$rm=0$show=home

|فضاء_$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية

مما لا شك فيه أن المخلوقات الفضائية و الصحون الطائرة أو (الأطباق الطائرة) تعتبر ظواهر غريبة مثيرة للاهتمام لأن هناك اختلاف في حقيقة هذه الكائنات ، هل هي موجودة أم لا ؟ لكن ، عموما ، لا توجد هناك دراسات تُنفي أو تُثبت وجودها !

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية
أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية

فظاهرة مشاهدة UFO أو ما يسمى الأجسام الغامضة أحدثت ضجة في كوكب الأرض بعد حادثة روزويل من عام 1947 التي تُعد من أبرز القضايا المتعلّقة بالمخلوقات الفضائية وأكثرها إثارة للجدل ، إليك الآن عزيزي القارئ 10 مشاهدات للصحون الطائرة قيل أنها حقيقية :


الصحن الطائر فوق جامعة تينيسي 

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية

في الساعات الأولى من صباح يوم 1 يونيو 1853، استيقظ طلاب جامعة Tennessee على وقع مشهد مرعب لأجسام غريبة تتجول في سماء الحرم الجامعي بولاية تينيسي ليلا . وقد تم وصف الكائن الأول على شكل قمر، والآخر كنجم ، في حين بدأ الكائن الأول يصغُر حتى اختفى عن الأنظار، بينما الشكل الآخر زاد حجمه حتى أصبح أكبر حجما من الأول !

بعد مشاهدتهم لهذه المخلوقات الغريبة كتب استاذ في الجامعة رسالة إلى مجلة ساينتفيك على الفور قال فيها : لقد أصبح الكائن الأول مرئيا بعد أن كان قد اختفى عن الأنظار و كان حجمه يزيد بسرعة كبيرة ، في حين أن الآخر كان يصبح أصغر شيئا فشيئا ، و بقيا في السماء على هذا الشكل لمدة نصف ساعة. كانت الرياح شديدة في ذلك الوقت و السماء غائمة ...

حاول الطلاب الوصول لجواب مقنع لما رأوه في الحرم الجامعي تلك الليلة الغامضة ، ولكن لا أحد قدم لهم تفسيرا مُرضيا. لكن الأستاذ "كارنس" توقع أن يكون كل ما تمت مشاهدته عبارة عن طاقة كهربائية ، في حين يتكهن علماء أمريكيون أنها مجرد رطوبة في الغلاف الجوي لكن ... رسميا، إلا الآن ، حادثة مشاهدة هذه الأجسام الغريبة في السماء لا يزال أمرا مُبهما!!

كرة النار العظمى

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية ربما كانت حقيقية

نسلط الضوء على حادثة أخرى من حوادث الأطباق الطائرة و المخلوقات الفضائية ، الآن في روسيا و مباشرة بعد منتصف الليل في سنة 1663 ، سمع سكان قرية صغيرة اسمها - روبوزيرو- بروسيا صوت مرعب كأنه انهيار عظيم من السماء فخرجوا لتفقد ما حدث ظنا منهم أن الكائنات الفضائية نزلت لتغزو كوكب الأرض ! 

شاهدوا كرة ملتهبة تنزل من السماء متجهة نحو الأرض ، تنقلت من السماء إلى كنسية القرية ثم إلى البحيرة ، لتختفي بعيدا عن الأنظار...

لم تنتهي القصة بعد ... بعد ساعة من الزمن ، ظهر هذا الجسم الغريب مجددا فوق البحيرة لكن هذه المرة كان أقرب إلى السكان ، لكنه اختفى مرة أخرى . و بعد ظهوره للمرة الثالثة ، اشتد خوف سكان القرية من هول ما رأو لأن هذه المرة بقي الجسم مرئيا لساعة و نصف حيث أضاء البحيرة بأكملها ! فهل كانت هذه الكرة المتهبة صحنا طائرا يحمل مخلوقات فضائية ؟ أم نيزك ضرب كوكب الأرض ؟ أم جسم آخر ؟

أول التحقيقات حول مشاهدة الأجسام الغريبة في اليابان

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية ربما كانت حقيقية

كانت اليابان أول من حقق في مصطلح "طبق طائر" كما أنها أول من طلب بفتح تحقيق رسمي حول رؤية جسم الغريب و الذي شوهد في -ازوما كاغامي- في سنة 1235 على شكل أضواء غريبة في السماء ليلا. طلب الجنرال الياباني بفتح تحقيق مباشرة بعد مشاهدة هذه الأجسام الغريب التي ظن السكان أنها " مخلوقات فضائية " .

تحليق الصحن الطائر فوق محافظة كيى ( اليابان )

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية ربما كانت حقيقية

هل تعلم أن مصطلح " الصحن الطائر " بدأ بالانتشار في عام 1947 من قبل مراسل صحيفة ، الذي سمع كينيث أرنولد يصف الأجسام الغريبة التي شاهدها أثناء تحليقه في السماء ، حيث وصف الطيار كيف تحركت الأجسام الغريبة التي كانت تركب الصحن و على الرغم من أن أرنولد نفسه الذي شاهد هذه المخلوقات  لم يستخدم هذا المصطلح ، إلا أن عبارة "طبق طائر"  انتشرت في الصحف في جميع أنحاء العالم بعد ذلك بوقت قصير.

قبل 800 سنة من نشأة هذا المصطلح ، شاهد صياد ياباني رؤية غريبة في السماء ليلا و قد وصف الأجسام كأنها وجوه مشرقة بالضوء ، و شوهد هذا الجسم لأول مرة في محافظ كيى .

رؤية هاتون جاردن 

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية ربما كانت حقيقية

في عام 1809، قدم الفلكي الإنكليزي Staveley تقريرا لمجلة التاريخ الطبيعي والفلسفة والكيمياء ، عن شيء غريب شاهده في السماء ليلا فوق هاتون جاردن .

ذكر الفلكي أنه رأى ما يشبه سحابة السوداء كانت النيازك تتحرك من حولها و الأضواء تخرج منها و تتحرك بطريقة غريبة عكس العناصر الطبيعية مثل الشهب.. في البداية ، ظن أنه يشاهد تساقط شهب ، لكن فجأة لاحظ أن الجسم الغريب يزيد حجمه حتى اصبح  بحجم كوكب الزهرة. ثم أدرك أنه كان شيئا استثنائي .


أول رؤية موثوقة للصحون الطائرة في أمريكا الشمالية 


أكد رجل يدعى -جيمس- ، لجريدة جون وينثروب ، على أنه شهد أول رؤية لجسم غريب في سماء كوريا لشمالية ، حيث قال أنه شاهد نورا عظيما في السماء ليلا على ضفاف نهر موحل .

أضاف هذا الرجل أن الجسم ظهر ملتهبا في السماء  و كان يتحرك بسرعة كالسهم في السماء ، و عندما بدا الجسم بالحركة أخذ شكل خنزير ! ( فالرجل كان يربي الخنازير) ربما لذلك السبب ظهر له الجسم الغريب على شكل خنزير.

معركة السماء 

أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية ربما كانت حقيقية
Photo credit: Samuel Apiarius
نُكمل عزيزي القارئ مع قصص الصحون الطائرة و الآن ننتقل غلى سويسرا حيث شوهد عند شروق شمس يوم 7 غشت 1566 العديد من الكرات سوداء الكبيرة تتحرك بسرعة عالية في الهواء كما أنها اصطدمت مع بعضها البعض كما لو أن الكرات كانت في حرب فيما بينها . استمر الحادث عدة ساعات قبل أن يختفي كل شيئ .

مشاهدات المنطاد 


تم رصد مجموعة مشاهدات لمناطيد في سماء أمريكا الشمالية في سنة 1897 من قبل مجموعة من الناس ، حيث شوهد المنطاد الأول في ولاية سانفراسيسكو ، و بعد ساعات قليلة ، شاهد الناس مجموعة أخرى من المناضيد الغريبة تحلق في السماء .

على الرغم بأن البعض منها ثبت أنها كانت مجرد خدعة ، تم اعتبار مجموعة من المشاهدات الأخرى على أنها حقيقية نظرا لوجود شهود ذوي مصداقية ! حيث أن مشاهدة في سماء -شيكاغو- في العاشر أبريل من نفس السنة صادق عليها آلاف الناس .

فهل هناك مخلوقات فضائية في هذا الكون الفسيح ؟ و ما حقيقة هذه أجسام المجهولة (الصحون الطائرة) التي لم تُعرف حقيقتها العلمية حتى اليوم ؟

حقائق مثيرة عن المخلوقات الفضائية ستجدها في هذا المقال : أعظم الأسرار و الأساطير الشهيرة التي أذهلت العالم

عموما ، اذا كنت ممن  تابع المقال حتى النهاية ، فأنت تؤمن بالصحون الطائرة و الكائنات الفضائية :) 


الاسم

اسرار و غرائب,17,الكون و الفضاء,22,تاريخ و أساطير,10,تصوير,21,حول العالم,11,سؤال و جواب,14,علوم و تكنولوجيا,20,مقاطع مختارة,7,منوعات,40,وثائقيات و كتب,3,
rtl
item
كنوز العرب: أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية
أقدم مشاهدات للصحون الطائرة و الكائنات الفضائية قد تكون حقيقية
أحدثت ظاهرة مشاهدة UFO أو ما يسمى الأجسام الغامضة ضجة في كوكب الأرض بعد حادثة روزويل من عام 1947 التي تُعد من أبرز القضايا المتعلّقة بالمخلوقات الفضائية وأكثرها إثارة للجدل ، إليك الآن عزيزي القارئ 10 مشاهدات للصحون الطائرة قيل أنها حقيقية !
https://1.bp.blogspot.com/-Ooxgk1qgxMw/VwUzPo8YNqI/AAAAAAAACpY/Rw1ZqJ2Ir6QJrxA8cifNfLOINKImmVllA/s1600/Flying-Saucers-and-Space-Objects.png
https://1.bp.blogspot.com/-Ooxgk1qgxMw/VwUzPo8YNqI/AAAAAAAACpY/Rw1ZqJ2Ir6QJrxA8cifNfLOINKImmVllA/s72-c/Flying-Saucers-and-Space-Objects.png
كنوز العرب
http://www.konozarabs.net/2016/04/Flying-Saucers-and-Space-Objects.html
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/2016/04/Flying-Saucers-and-Space-Objects.html
true
1662019310693029090
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات مشاركة عرض الكل قد يُعجبك أيضا : الأقسام الأرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بخصوص ما بحثت عنه ! العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر منذ دقيقة $$1$$ دقائق منذ ساعة $$1$$ ساعات أمس $$1$$ ايام $$1$$ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى مخفي يرجى مشاركة المقال لمشاهدة المحتوى نسخ الكل تحديد الكود All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy