$type=grid$count=5$m=0$sn=0$rm=0$show=home

|فضاء_$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

10 صور غامضة و مرعبة من التسعينات لم يتم تفسيرها !

منذ اختراع التصوير الفوتوغرافي في القرن 19 ، التُقطت صور غامضة و مرعبة تُظهر أشياء و ظواهر غريبة غير قابلة للتفسير ! ربما هي عبارة عن اشباح أو شخصيات خارقة غير طبيعية كما يعتقد البعض، وتفتقر هذه الصور إلى تفسيرات واضحة لحقيقة ما حدث بالضبط خلال التقاطها. عموما ، إذا كنت تحب القصص المخيفة والأسرار الغريبة ، سوف تستمتع بالتأكيد بمشاهدة هذه الصور الغامضة و المرعبة.


 في سنة 1950، انتقلت عائلة من ولاية تكساس الى منزلهم الجديد وأخذوا صورة جماعية ، ولكن عندما شاهدو الصورة ، ظهر جسم  غامض يسقط من السقف بوضوح .

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source and image: therichest.com

في عام 1964، رصد المصور الفرنسي روبرت صورة سريعة عن ما يشبه ثعبان عملاق يستريح في قاع البحر قبالة ساحل ولاية كوينزلاند بأستراليا. زعم البعض أن الصورة لقماش طويل أو شيئا من هذا القبيل. ومع ذلك، لم يوجد أبدا أي تفسير معقول لهذه الصورة الغامضة.

10 صور غامضة و مرعبة من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source and image: www.top10archive.net


واحدة من أكثر الصور غموضا و شهرة و التي أخذت من طرف جيم تمبلتون في كمبريا عام 1964. كان من المفترض أن يكون الطفل الشخص الوحيد في الصورة، لكن ظهر كيان آخر مشابه لرائد فضاء. لكن تمبلتون أصر على أنه لم يرى أي شخص آخر حاضرا عندما تم التقاط الصورة !!

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source and image: en.wikipedia.org

في عام 1967، ذكر ستيفان ميتشالاك أن جسم طائر مجهول الهوية هاجمه و ترك على جسمه آثار حروق غريبة جدا التي ظلت لغزا لحد الآن .

Source and image: www.ufoevidence.org

واحدة من الصور الأكثر حيرة و التي صدمت الكثير من مستخدمي الإنترنت، وتظهر هذه الصورة  (التي تبدو عادية) أربعة شبان ولكن اذا نظرتم بتدقيق ، ستلاحظ أن هناك على ما يبدو يد اضافية فوق الطفل الذي يرتدي الزي الأسود.

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !


في عام 1975، زار ديان وبيتر الكنيسة في شمال نورفولك، و أثناء وجوده في الكنيسة، أخذ صورة و هو يصلي على أحد مقاعد الكنيسة ولكن عندما شاهدو الصور بعد ذلك ، اكتشفوا وجود (شبح) غريب يجلس وراء وبيتر.

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source and image: paranormal.about.com

لمزيد من الغموض و الاثارة انصحك بزيارة هذا المقال7 ظواهر غريبة و غامضة عجز العلم عن تفسيرها !

Source and image: richest.com

في عام 1991 تولى أحد الأشخاص أخذ صورة لمقبرة كانت خالية في ذلك الوقت ولكن عندما نظروا إلى الصورة، رأوا شخصية شبح ابيض يجلس على قبر، و للاشارة فان هذه المنطقة هي من أكثر المناطق اثارة للرعب في الولايات المتحدة.

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source and image: paranormal.about.com

وُجدت في المراعي القاحلة في الجزء الغربي من جنوب أفريقيا، هذه الدوائر الخرافية هي بقع دائرية من أرض قاحلة يبلغ عرضها بين 2 و 15 مترا . أصل وتاريخ  الدوائر الخرافية لغزا محيرا حتى الآن، و العلماء لا يزالون غير متأكدين من مصدرها.

10 صور غامضة و مرعبة  من التسعينات لم يتم تفسيرها !
Source: en.wikipedia.org, image: www.smithsonianmag.com

المزيد من الصور الغريبة تجدها هنا : صور غريبة و عجيبة لن تُصدق أنها حقيقية !!

 صور غريبة و عجيبة لن تُصدق أنها حقيقية !!

للاشارة ، في العقود الماضية  لم يوجد شيء مثل الفوتوشوب و برامج تعديل الصور و المونتاج ، لكن في هذه الأيام، مع كل التقنيات الحديثة، وبرامج تحرير الصور المتطورة، كل صورة غامضة و مرعبة يتم نشرها تعتبر وهمية أو مجرد خدعة بصرية.

التعليقات

BLOGGER: 1
Loading...
الاسم

اسرار و غرائب,17,الكون و الفضاء,22,تاريخ و أساطير,10,تصوير,21,حول العالم,11,سؤال و جواب,14,علوم و تكنولوجيا,20,مقاطع مختارة,7,منوعات,40,وثائقيات و كتب,3,
rtl
item
كنوز العرب: 10 صور غامضة و مرعبة من التسعينات لم يتم تفسيرها !
10 صور غامضة و مرعبة من التسعينات لم يتم تفسيرها !
خلال القرن 19 ، التُقطت صور غامضة و مرعبة لظواهر غريبة غير قابلة للتفسير ! ربما هي عبارة عن اشباح أو شخصيات خارقة غير طبيعية ، وتفتقر هذه الصور إلى تفسيرات واضحة لحقيقة ما حدث بالضبط خلال التقاطها. عموما ، إذا كنت تحب القصص المخيفة والأسرار الغريبة ، سوف تستمتع بالتأكيد بمشاهدة هذه الصور الغامضة و المرعبة.
https://2.bp.blogspot.com/-2RWbTg9_Kg4/VsbyXBXa0EI/AAAAAAAABow/rvcwNbL4aCU/s1600/23-cooperfam-610x610.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-2RWbTg9_Kg4/VsbyXBXa0EI/AAAAAAAABow/rvcwNbL4aCU/s72-c/23-cooperfam-610x610.jpg
كنوز العرب
http://www.konozarabs.net/2016/02/mysterious-and-terrifying-images-not-interpreted.html
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/2016/02/mysterious-and-terrifying-images-not-interpreted.html
true
1662019310693029090
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات مشاركة عرض الكل قد يُعجبك أيضا : الأقسام الأرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بخصوص ما بحثت عنه ! العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر منذ دقيقة $$1$$ دقائق منذ ساعة $$1$$ ساعات أمس $$1$$ ايام $$1$$ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى مخفي يرجى مشاركة المقال لمشاهدة المحتوى نسخ الكل تحديد الكود All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy