$type=grid$count=5$m=0$sn=0$rm=0$show=home

|فضاء_$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

أعظم الأسرار و الأساطير الشهيرة التي أذهلت العالم

إن العالم الذي نعيش فيه ليس بسيطا كما قد يبدو بل إنه مليئ بالأسرار و الألغاز التي لم يوجد لها حل أو تفسير و التي تثير العديد من الأسئلة و هناك العديد من مثل هذه الظواهر المحيرة ، دعونا الآن نلقي نظرة على بعض من أعظم الأسرار التي لم تحل و لا تزال تذهل العالم.


المخلوقات الفضائية

أعظم الأسرار الشهيرة و الأساطير التي أذهلت العالم
buzzle.com


كيف  تبدو المخلوقات الفضائية ؟ هل هي حقا موجودة ؟ حسنا ، لا يوجد دليل قاطع لحد الآن على وجود هذه المخلوقات ، كما انه لا يوجد اي دليل على أنها غير موجودة ! لكن هل يوجد دليل في القرءان الكريم على وجودها او عدم وجودها ؟


يجب أن نعلم ان الذي خلق السماوات و الارض قادر على كل شيئ و قادر على ايجاد المخلوقات الفضائية و في كتاب الله دلائل على وجود مخلوقات ليست معلومة لدي البشرية : وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ {النحل:8}. كما انه يوجد في القرءان ايات تدل على وجود دواب في السماوات و الأرض : وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاء قَدِيرٌ {الشورى:29} و هنا الدواب ليست بالملائكة لان الله ميز بينهما. عموما ، وجود الكائنات الفضائية من عدمها يبقى لغزا لم يتم حلها الى يومنا هذا.

مثلث بيرمودا 

أعظم الأسرار الشهيرة و الأساطير التي أذهلت العالم
wikipedia.org


هو اسم منطقة تقع في المنطقة الشمالية للمحيط الأطلسي. ويعتقد أن في هذه المنطقة بعض القوى الخارقة للطبيعة تسبب في اختفاء الطائرات والسفن القادمة الى هذه المناطق المجاورة. وعلاوة على ذلك ، لم يتوصل الباحثون لحد الآن الى السبب الدقيق للاختفاء السفن والطائرات في مثلث بيرمودا ، ليبقى مثلث برمودا لغز شهير لم يتم حله بعد ليستمر في اذهال العالم بأسره.


سبق و طرحنا على مجلة كنوز العرب قصة أشهر دماغ على وجه الأرض يمكن الاطلاع عليها من هنا

الأشباح

أعظم الأسرار الشهيرة و الأساطير التي أذهلت العالم
buzzle.com


هل تؤمن بالأشباح ؟ هل تدعي انك قد شاهدت واحد ؟ فرغم أننا لم نراها لا نستطيع أن ننكر إمكانية وجودها. على الرغم من أن العلم لا يوافق على وجود أشباح ، ونحن كثيرا ما نسمع قصصا عنهم . وبالتالي، ما زالت الاشباح تحير معظمنا.

الكائن الغريب

أعظم الأسرار الشهيرة و الأساطير التي أذهلت العالم
buzzle.com


 المعروف أيضا باسم بيج فوت ويعتقد أنه مخلوق يشبه القرد و يسكن في كولومبيا والغابات في منطقة شمال غرب المحيط الهادئ من الولايات المتحدة. تحدث الباحثون عن احتمال أن الناس قد خلطت بين الدببة الكبيرة و هذا الكائن الغريب . ومع ذلك ، ليس هناك أي دليل قاطع ما إذا كان هذا الكائن الأسطورة موجودا حقا أم هو مجرد خيال.


المومياوات المصرية القديمة


أعظم الأسرار الشهيرة و الأساطير التي أذهلت العالم
kaheel7.com

المومياء المصري هو الاسم الذي يطلق على جثة تم الحفاظ عليها و هو ما يسمى بالتحنيط . كان قدماء المصريين يعتقدون أن الجثة لا تموت بل هناك حياة بعد الموت فكانوا يؤمنون بفكرة الخلود ، وبالتالي كانو يحنطون جثث الزعماء و الملوك مثل فرعون و الذي لا تزال جثته موجودة في مصر. فكانو يقومون بغسل الجسم، وإزالة الأعضاء الحيوية منه و اخراج الجمجمة من الرأس . و هذا بطبيعة الحال محرم في ديننا الاسلامي. و رغم ذلك فان هذا التحنيط لا يزال سر من الأسرار التي حيرت العلم و العلماء. لكن عالما فرنسيا توصل لحقيقة معجزة نجاة فرعون بعد تحنيطه و تشريح جثته ليسلم بعد ذلك . الفيديو في الأسفل .



من الأسرار التي تخص المصرين أيضا هرم الجيزة العملاق و قد سبق و تحدثنا حوله بالتفصيل.

كانت هذه بعض من الأسرار و الأساطير الغير معروفة في عالمنا هذا ، فربما سنوات طويلة من الأبحاث قد تكون قادرة على العثور على إجابات لبعض منها في حين أن العديد ستبقى دون حل للأجيال القادمة !

التعليقات

الاسم

اسرار و غرائب,17,الكون و الفضاء,21,تاريخ و أساطير,10,تصوير,20,حول العالم,10,سؤال و جواب,14,علوم و تكنولوجيا,20,مقاطع مختارة,7,منوعات,40,وثائقيات و كتب,3,
rtl
item
كنوز العرب: أعظم الأسرار و الأساطير الشهيرة التي أذهلت العالم
أعظم الأسرار و الأساطير الشهيرة التي أذهلت العالم
إن العالم الذي نعيش فيه ليس بسيطا كما قد يبدو بل إنه مليئ بالأسرار التي لم يوجد لها حل أو تفسير و التي تثير العديد من الأسئلة و هناك العديد من مثل هذه الظواهر المحيرة ، دعونا الآن نلقي نظرة على بعض من أعظم الأسرار التي لم تحل و لا تزال تذهل العالم.
https://4.bp.blogspot.com/-NOIccacABE4/VsCAqlbwCyI/AAAAAAAAA5Y/6i2Asbsz-vE/s1600/Famous-greatest-mysteries-and-myths-that-stunned-the-world.png
https://4.bp.blogspot.com/-NOIccacABE4/VsCAqlbwCyI/AAAAAAAAA5Y/6i2Asbsz-vE/s72-c/Famous-greatest-mysteries-and-myths-that-stunned-the-world.png
كنوز العرب
http://www.konozarabs.net/2016/02/Famous-greatest-mysteries-and-myths-that-stunned-the-world.html
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/2016/02/Famous-greatest-mysteries-and-myths-that-stunned-the-world.html
true
1662019310693029090
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات مشاركة عرض الكل قد يُعجبك أيضا : الأقسام الأرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بخصوص ما بحثت عنه ! العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر منذ دقيقة $$1$$ دقائق منذ ساعة $$1$$ ساعات أمس $$1$$ ايام $$1$$ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى مخفي يرجى مشاركة المقال لمشاهدة المحتوى نسخ الكل تحديد الكود All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy