$type=grid$count=5$m=0$sn=0$rm=0$show=home

|فضاء_$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

قصة تدمع لها العين حول تبدل الأحوال و تغيرها بين الناس !!

إن الأحوال  تتبدل و تتغير بين الناس مع مرور الوقت ، و النعم كلها تزول فربما يعيش الانسان اليوم فقيرا و غدا غنيا و ربما العكس !


كان هناك رجل يأكل مع زوجته و كان الطعام كثيرا للأن الرجل غني و عندهم أصناف الطعام الكثيرة و المتنوعة ، فالأغنياء يتعودون على ملئ المائدة بشتى أنواع الطعام و الشراب ، و هذا ما كانت تقوم به هذه العائلة الصغيرة رغم أنهم فقط اثنين في البيت !!

فاذا بالرجل يأكل الطعام الكثير و المتنوع و فجأة... طرق الباب في وقت متأخر من الليل و في هذا الوقت لم يتعودوآ على زيارة أحد لهم، فتساءل مع نفسه من الطارق ؟ فقالت زوجته : " سوف أذهب انظر من في الباب " فقامت و قالت " من الطارق " فسمعت صوت رجل يقول : أنا رجل فقير ليس عندي طعام و سأموت من الجوع ، فقالت لزوجها هل نعطيه بعض الطعام ؟؟

قصة تدمع لها العين حول تبدل الأحوال و تغيرها بين الناس !!

تفاجئ الزوج و قال : قولي له ليس عندنا الكثير من الطعام فهو يكفي لنا فقط ، أُطرديه من الباب ، فنحن نأكل الان ، ليس وقت الفقراء .


فاذا بالرجل يرحل و هو يتقطع جوعا ، و بعد مرور مدة طويلة من الزمن تعرض الرجل الغني لأزمة مفاجئة أدت به إلى خسارة كل المال الذي يملك  فتشاجر مع زوجته و ساءت الاحوال بينهما حتى تطلقا ، فمرت الأيام حتى زوجت المرأة رجل آخرعنده خير كثير مثل ما كان زوجها الاول قبل أزمته ...


و في يوم من الايام و هي تأكل مع زوجها الثاني الغني فاذا بالباب يطرق !! فذهبت إلى زوجها و قالت له " فقير في الباب " فقال لها الزوج : اعطيه بعض الطعام فانه يوجد الكثير و لله الحمد.

فعادت المرأة حزينة جدا من الباب فسألها الزوج عن سبب حزنها و قال : الحمد لله لدينا الكثير من الطعام لم تحزني ؟؟ قالت له : و الله لم أحزن لهذا...هل تعلم أن هذا الذي طرق الباب هو زوجي الاول الذي كان غنيا ثريا و هو الان فقير يطرق علي الباب بعد أن طلقني !! 

فقال لها : أتدرين من انا ؟ قالت مستغربة : من انت ؟؟

قال : أنا السائل الاول الذي طرقت عليكي الباب أنتي و زوجكي حين رفض أن يعطيني بعض الطعام و هذه الحادثة مر عليها أزيد من 10 سنوات !!

التعليقات

الاسم

اسرار و غرائب,17,الكون و الفضاء,22,تاريخ و أساطير,10,تصوير,21,حول العالم,11,سؤال و جواب,14,علوم و تكنولوجيا,20,مقاطع مختارة,7,منوعات,40,وثائقيات و كتب,3,
rtl
item
كنوز العرب: قصة تدمع لها العين حول تبدل الأحوال و تغيرها بين الناس !!
قصة تدمع لها العين حول تبدل الأحوال و تغيرها بين الناس !!
إن الأحوال تتبدل و تتغير بين الناس مع مرور الوقت ، و النعم كلها تزول فربما يعيش الانسان اليوم فقيرا و غدا غنيا و ربما العكس !
https://3.bp.blogspot.com/-vYqQlKPK1QQ/Vl79-R4POBI/AAAAAAAAAnI/1BfyBoZRVvE/s1600/7000.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-vYqQlKPK1QQ/Vl79-R4POBI/AAAAAAAAAnI/1BfyBoZRVvE/s72-c/7000.jpg
كنوز العرب
http://www.konozarabs.net/2015/12/7000.html
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/2015/12/7000.html
true
1662019310693029090
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات مشاركة عرض الكل قد يُعجبك أيضا : الأقسام الأرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بخصوص ما بحثت عنه ! العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر منذ دقيقة $$1$$ دقائق منذ ساعة $$1$$ ساعات أمس $$1$$ ايام $$1$$ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى مخفي يرجى مشاركة المقال لمشاهدة المحتوى نسخ الكل تحديد الكود All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy