الاثنين، 20 يوليو، 2015

الرئيسية رجل قام بتغسيل ميت و بعد لحظات تم تغسيل هذا الرجل بنفسه !!
كنوز العرب

رجل قام بتغسيل ميت و بعد لحظات تم تغسيل هذا الرجل بنفسه !!

القصة يرويها أحد مغسلي الأموات ، يقول في أحد الأيام اتصل بي امام مسجد فقال لي تعال يا شيخ ساعدنا في تغسيل ميت و ذالك يوم السبت صباحا ، فذهبت اليهم صبيحة يوم السبت الى أحد المساجد فقال لي امام المسجد أنا سأغسله و اذا احتجت اليك سأناديك ، لكنني تفاجئت و قلت في نفسي لماذا ناداني اذا كان هو من سيغسله !  و في صلاة الجمعة بعد الخطبة لما قام الامام يصلي و في السجدة الأخيرة لم يرفع رأسه و الناس قاموا ليتمموا الصلاة ظنا أنه أغمي عليه فقط ، بعد السلام ذهبوآ اليه لكن عندما دفعوه ليستيقظ وجدوه  فارق الحياة الدنيا !!

رجل قام بتغسيل ميت و بعد لحظات تم تغسيل هذا الرجل بنفسه


أي رجل صالح هذا الذي تختم له هذه الخاتمة ، فذهبنا قبل الظهر الى المسجد لتغسيله بينما يوم أمس هو من غسل رجل آخر، ولما كشفنا وجهه وجدت نورا لم أره في الكثير من الأموات ، فلما أذن المؤذن لصلاة الظهر لم يكن الا صف واحد في المسجد ، و ما هي الا دقائق قبل الاقامة الا والمسجد يمتلأ و يصلي الناس في الخارج رغم انه لم يكن يمتلأ بهذا الشكل ، فصلى الناس خارج المسجد حبا لهذا الامام، فدفناه  صبيحة ذالك اليوم و لم أنسى صورته أبدا .


يا ترى ... ماذا كان يفعل هذا الامام ؟؟ لقد كان يحفظ ابناء الحي القرءان تطوعا لله عز و جل و كل يوم كان يقوم بحلقات للقرءان ! ما أحسنها من خاتمة .