$type=grid$count=5$m=0$sn=0$rm=0$show=home

|فضاء_$type=three$m=0$rm=0$h=400$c=3$show=home

فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير !!

تعرف معنا على  فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير ، فالبعض لا يعرفون أصلا ما هو زيت النخيل ؟ 

ما هو أولا زيت النخيل ؟

الكثير لا يعرفون شيئا عن زيت النخيل  و ربما أنت منهم ! انه الزيت النباتي المستخرج من لب ثمرة زيت النخيل ، أصله في غرب افريقيا  فهو الأكثر استهلاكا في العالم اذ يتقدم بشكل كبير على كل من الصويا و عباد الشمس ...كما أنه يستعمل في الكثير من المواد الغذائية و مستحضرات التجميل  و يساهم أيضا في ازالة الغابات المدارية خصوصا في جنوب شرق آسيا .

 فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير !!

ما هي استعمالات زيت النخيل ؟

لهذا الزيت استعمالات كثيرة ، فهو يستعمل في المواد الغذائية المعلبة  التي تملأ رفوف المحلات التجارية الكبرى  و يتنشر في السردين المعلب و البسكويت و حليب الأطفال ، المايونيز ، الشوكولاته دون أن ننسى الوجبات الجاهزة أو ما يسمى بالوجبات السريعة ، و يستعمل  أيضا  في مستحضرات التجميل  .


تعرف معنا على  فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير ، يجب أن تعرف أولا ما هو زيت النخيل ؟


يتم تفضيل هذا الزيت على الزيوت الأخرى لعدة أسباب : 

يعتبر أقل تشبعا مقارنة بالزبدة التي لا تحتوي على الدهون ، كما أنه يكلف أقل من باقي الزيوت ، و كونه أقل تشبعا لا يعني أنه طعام صحي !! لكنه يبقى أفضل من باقي أنواع السمع المتشبعة بالدهون العالية التركيز.

التعليقات

الاسم

اسرار و غرائب,17,الكون و الفضاء,22,تاريخ و أساطير,10,تصوير,21,حول العالم,11,سؤال و جواب,14,علوم و تكنولوجيا,20,مقاطع مختارة,7,منوعات,40,وثائقيات و كتب,3,
rtl
item
كنوز العرب: فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير !!
فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير !!
تعرف معنا على فوائد و استعمالات زيت النخيل التي يجهلها الكثير ، يجب أن تعرف أولا ما هو زيت النخيل ؟
https://1.bp.blogspot.com/-PrXZka2YDiA/VYnse_0hYhI/AAAAAAAAAIU/KVlNGfRfAmc/s640/44790.jpeg
https://1.bp.blogspot.com/-PrXZka2YDiA/VYnse_0hYhI/AAAAAAAAAIU/KVlNGfRfAmc/s72-c/44790.jpeg
كنوز العرب
http://www.konozarabs.net/2015/06/post8.html
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/
http://www.konozarabs.net/2015/06/post8.html
true
1662019310693029090
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة عرض الكل المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية الصفحات مشاركة عرض الكل قد يُعجبك أيضا : الأقسام الأرشيف SEARCH جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مشاركة بخصوص ما بحثت عنه ! العودة للرئيسية الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الإثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر يناير فبراير مارس أبريل ماي ماي يونيو يوليوز غشت شتنبر أكتوبر نونبر دجنبر منذ دقيقة $$1$$ دقائق منذ ساعة $$1$$ ساعات أمس $$1$$ ايام $$1$$ أسابيع منذ أكثر من 5 أسابيع المتابعون تابعنا هذا المحتوى مخفي يرجى مشاركة المقال لمشاهدة المحتوى نسخ الكل تحديد الكود All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy